Powered By Blogger

الثلاثاء، 5 فبراير 2013

أنا من أكون؟

أنا من اكون ..؟!

 
 
 
 
أنا من أكون ..؟
ومن تكون ..؟
ضدانِ من عشقٍ يخوضان الهوى
حتى الجنون ?
أم نحنُ أقدارٌ تلاقينا أخيرًا
بعدَ أن تاهت منَ العمرِ السنون ..؟

أنا من أكون ..؟
وهل السؤال محيرٌ
أم يا تُرى نحن اللذينَ من الهوى
متشائمون ..؟
هل هاهنا قلبِي تُرى
أم يا تُرى أحيا بلا قلبٍ،،
ولا هُم يحرنون؟
هل صرتُ أجهلُ صورتي؟
أم أنني ماعدتُ أعرف من أكون ..؟

هي من تكون ..؟!
قل: كيف قد سرقت جدار الصّمتِ من خلفِ الظنون؟
أوْ كيف أهلُ الحبِّ في اللاحبِ دومًا يغرقون ..
أو يكتبون ..؟
وهل الجمالُ يكونُ شيئًا قبلَ تكشفه  العيون؟
وهل الحنان سوى شعور دافئ
لو تعلمون؟
هي من تكون؟؟

أتُرى نكون..؟
وهل الزمان سيقهرُ الأقدارَ
والأحبابَ في زمن العذاب سيلتقون؟!
أوينتهي نحسُ الزمانِ
ومن بكوا فيها طويلاً يضحكون؟
أسيضحكون؟!
هل يا تُرى نهرُ الهوى سيموجُ فوق شفاه ظمآنيه
حتى يستقون؟
أَ سيشربون..؟
الله .. يا من يعلمُ الأهواء والأقدار..
هم لا يعلمون..
سب لهم سببًا عظيمًا كي به هم يلتقون..
لا شيءَ يا الله ..
إلا" كُن " يكون !

أنا من أكون؟! ومن تكون؟!
أحتاجُ أعرفُني .. لأعرفها ..
لنعرف من نكون !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق